مصر

الدكتور أسامة الأزهري عقب أداء اليمين: سنبذل أقصى الجهود لتطوير العمل الدعوي

وجه وزير الأوقاف الجديد الدكتور أسامة الأزهري، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي،على ثقته الكريمة،واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في العمل تحت قيادته لتقديم كل ما يليق بالوطن العظيم،وسيبذل أقصى الجهود لتطوير العمل الدعوي.

ووجه الأزهري – وفق بيان اليوم – الشكر أيضا إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ثقته الكريمة،إلى شعب مصر العظيم،الذي تحملنا أمانة خدمته سنعمل بكل ما في وسعنا وطاقتنا تقديرا وإجلالا لأهلنا الكرام في ربوع الوطن.

كما وجه الشكر إلى وزير الأوقاف السابق الدكتور محمد مختار جمعة على كل جهد بذله في تحمل الأمانة، مؤكدا أنه سيكمل المسيرة والبناء على كل ما سبق.

وطالب العلماء والدعاة والخطباء والعاملين جميعا في وزارة الأوقاف بالعمل جميعا لتقديم العلم النافع المنير،وتقديم كل جميل وراق،حتى نملأ وعي المصريين جميعا بالعلم والأمل والعمل والنجاح، ونجتاز بوطننا العظيم كل تحدياته،وتكون المساجد والمنابر وبيوت الله تعالى مصدر إشعاع ونور كما هو دورها العظيم.

وأكد الأزهري،على مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات،وإعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم، وتحسين وحسن إدارة أموال الوقف،والتعاون مع المؤسسات الدينية.

وجدد وزير الأوقاف تأكيده على مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي،والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح،وأن نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع،وننشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى