محليات

محافظ القاهرة: خطة إصلاح التطوير المؤسسى تتضمن إعادة هيكلة الوحدات الإدارية

قال اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ، أن احتفالية تخرج الدفعة الأولى من برنامج بناء قدرات العاملين بالمراكز التكنولوجية بالقاهرة والمنوفية، تأتى فى إطار سياسة الدولة الحديثة التي أرسى قواعدها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورؤيته لبناء جهاز إداري يتسم بالحوكمة ويرتقى إلى تطلعات المواطنين ومدى رضائهم عن الخدمات المقدمة ، كما يساهم فى تحقيق الأهداف التنموية للدولة ويمثل نقلة نوعية إلى مستقبل العمل الإداري .

وأضاف عبدالعال، أن خطة إصلاح التطوير المؤسسي تتضمن إعادة هيكلة الوحدات الإدارية واستحداث وحدات جديدة للموارد البشرية والمراجعة الداخلية والتخطيط الاستراتيجي ونظم المعلومات والتحول الرقمي وتحفيز العناصر البشرية التى تثبت كفاءة فى عملها واعتماد معايير الجودة والتميز فى تقديم الخدمات للمواطنين .

وأشار المحافظ، إلى أن البرنامج نجح فى تدريب 131 من العاملين فى خدمة المواطنين والمراكز التكنولوجية فى أحياء شبرا وروض الفرج والساحل والشرابية والمعادى وديوان عام المحافظة .

وقدم المحافظ، الشكر لوزير التنمية المحلية الذى لا يدخر جهداً لتوفير الدورات التدريبية ومتابعة وتقييم المشاركين وصقل خبراتهم من خلال تطوير مجالات عملهم بالجهاز الحكومي من خلال تبنى رؤية طموحة لخلق إدارة محلية .

كما قدم اللواء خالد عبدالعال الشكر لوزيرة التخطيط على كل ما تقوم به فى تطوير أساليب وفى بناء قدرات العاملين بالجهاز الإداري الحكومي من أجل الوصول إلى جهاز إداري يتسم بالحوكمة ويعلى من رضا المواطن ويساهم بقوة فى تحقيق الأهداف التنموية الشاملة للدولة وفقاً لرؤية 2030 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى