رياضة

الأرجنتين تفوز على بيرو وتتصدر مجموعتها بكوبا أمريكا

تربع منتخب الأرجنتين على صدارة المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا، وذلك بعد فوزه على منتخب بيرو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد على ملعب هارد روك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا، والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتي يوم 15 يوليو الجاري.

وتواجد النجم ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء منتخب الأرجنتين بعد ضمان التأهل لربع النهائي من الجولة الماضية، وسجل لأوتار مارتينيز هدفي الأرجنتين في الدقيقتين 47 و86، ليتربع على صدارة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف، وأضاع باريديس ركلة جزاء للأرجنتين في الدقيقة 72.

الفوز هو الثالث علي التوالي لمنتخب الأرجنتين بعد الانتصار في الجولة الأولى على كندا بهدفين نظيفين وفي الجولة الثانية على تشيلي بهدف نظيف، ليحقق منتخب الأرجنتين العلامة الكاملة ويتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط متأهلا للدور ربع النهائي، في المقابل تكبد منتخب بيرو الهزيمة الثانية، بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام كندا بهدف نظيف، وتعادل بدون أهداف في الجولة الأولى أمام تشيلي، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة ويودع البطولة متواجدا في المركز الرابع والأخير بالمجموعة وبفارق الأهداف عن تشيلي صاحبة المركز الثالث.

وسيواجه منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي, صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية والتي تضم المكسيك وفنزويلا وجامايكا والإكوادور.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى