رياضة و شباب

كولر: خضنا مباراة صعبة أمام الداخلية.. وحققنا فوز مستحق

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر إن الفريق فاز في مباراة صعبة اليوم الجمعة أمام فريق الداخلية، الذي يقدم مباريات كثيرة مميزة ومغايرة لمركز الفريق في الدوري.

وحقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره “الداخلية”، بهدفين مقابل هدف في مباراة جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد السلام; في لقاء مؤجل من الجولة الـ 12 من الدوري الممتاز.

وأضاف كولر – في مؤتمر صحفي عقب المباراة – “صوتي كان مرتفعا مع اللاعبين بين الشوطين لأني حذرت – كثيرا – من التعالي أو التهاون بفريق الداخلية، لأنه فريق مميز، وفي الشوط الثاني استجاب اللاعبون لما طلبت، وكان هناك جدية وقتال على كل كرة، حتى تمكنا من حسم المباراة وتحقيق فوز مستحق”.

وعن مشاركة أحمد نبيل كوكا على حساب كريم فؤاد في الشوط الثاني، قال كولر: “منحت كريم فؤاد الثقة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة معلول، لأنه يشارك بكلتا قدميه، وجاءت مشاركة كوكا لزيادة الضغط الهجومي”.

وأضاف: نلجأ إلى سياسة التدوير بين اللاعبين لأسباب كثيرة، والجميع يحصل على نفس الوحدات التدريبية ومشاركة أي لاعب في سياسة التدوير تعد فرصة ذهبية لإثبات ذاته.

وردا على سؤال حول مشاركة مصطفى شوبير اليوم، أجاب كولر: الشناوي غاب فترة طويلة بعد الإصابة وشارك معنا ومع المنتخب; وهذا يمثل ضغطا نفسيا وبدنيا وبعد مشاركة الشناوي تحدثت معه، وقلت إنه يجب أن يحصل على بعض الراحات ليتحمل ضغط المباريات.. الشناوي حارس كبير وتقبل ذلك بشكل كبير، وهو معنا المباراة القادمة بكل تأكيد.

ورفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني من 18 مباراة، بفارق الأهداف عن “المصري البورسعيدي”، صاحب المركز الثالث والذي خاض 25 لقاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى