محليات

مواطنون: مبادرة “كلنا واحد” وفرت مستلزمات عيد الأضحى بتخفيضات بلغت 40%

أ ش أ 

أشاد المواطنون بقرار وزارة الداخلية، إطلاق المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد)، لمدة شهر اعتبارا من أول يونيو الجاري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية.

وقال عدد من المواطنين، إن المبادرة ساهمت في توفير مستلزمات عيد الأضحى لهم من اللحوم والسلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40 %; وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية; حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم بالتوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة من خلال إضافة أسواق تجارية كبرى، وموردي لحوم وخضار وفاكهة وتجار “جملة وتجزئة”، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية; وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

وأشاد المواطنون بتنوع السلع المعروضة في المنافذ والمحال التجارية المشاركة في المبادرة سواء مستلزمات عيد الأضحى المبارك من ملابس وأحذية أوالسلع الغذائية كاللحوم والأسماك والدواجن والخضروات، والسلع الاستراتيجية والتي تعرض جميعها بجودة مميزة وأسعار مخفضة، وكذلك السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية.

وتواصل وزارة الداخلية توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة “أمان” التابعة للوزارة.

ويأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى