حوادث وقضايا

ضبط 16 شخصا في 8 محافظات لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

ففي الشرقية تم ضبط 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية وبحوزتهم 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وفي منطقة السحر والجمال بالشرقية تم ضبط عاطل وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وفرد محلى وطلقة من ذات العيار.

وفي البحيرة تم ضبط عاطل له معلومات جنائية وبحوزته 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وفي القليوبية تم ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية وبحوزتهما (2700 كيلو جرام من مخدر الحشيش- 1100 كيلو جرام من مخدر الآيس “شابو” – كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض – طبنجة – عدد من الطلقات).

وفي الغربية تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية وبحوزتهما (3600 كيلو جرام من مخدر الحشيش- كمية من مخدرى ” الهيروين و الآيس- سلاح أبيض).

وفي سوهاج تم ضبط عاطل له معلومات جنائية وبحوزته كمية من مخدرى “الآيس الحشيش” فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار- سلاح أبيض) وفي بنى سويف تم ضبط عاطل له معلومات جنائية وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض.

وفي القاهرة تم ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية وبحوزتهما 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر “الهيروين” – 2 سلاح أبيض) وفي الإسكندرية تم ضبط 3 أشخاص لهم معلومات جنائية وبحوزتهم كمية من مخدرى “الحشيش الهيروين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى