محليات

مصايف الإسكندرية: نسبة إشغال الشواطئ 60% في أول أيام عيد الأضحى

كشفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، أن نسبة إشغال الشواطئ 60% يوم الأحد، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشارت الإدارة إلى أن مفتشيها شنوا حملات مكبرة على مختلف شواطئ القطاعين الغربي والشرقي، للرقابة على الشواطئ، وتحقيق أقصى درجات الانضباط والالتزام بها وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للرواد على كافة الشواطئ.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على أرقام الشكاوى المذكورة على صفحتها على الفيس بوك أو عبر موقعها الإلكتروني.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف تشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم للعمل على حل وإزالة أي معوقات على مستوى جميع شواطئ الإسكندرية فور حدوثها طوال إجازة عيد الأضحى واستمرارا طوال فصل الصيف.

وذكرت الإدارة، أنه تم توزيع كل مفتشي الإدارة على طول الشريط الساحلي الكورنيش بقطاعيه الشرقي والغربي للتواجد على الشواطئ وبين المصطافين لأحكام السيطرة والرقابة على عمال الشواطئ ومنع أي أعمال بلطجة وفرض إتاوات واتخاذ كافة الإجراءات الفورية فى حالة حدوث أى مخالفة.

كما تم تشكيل غرفة عمليات من باقي موظفي الإدارة للانتشار علي كافة وسائل التواصل الاجتماعي وصفحة الإدارة الرسمية وموقع الإدارة لإستقبال كافة الشكاوى من الرواد خلال أيام عيد الأضحى المبارك وإبلاغها المفتش المختص بمكان حدوثها للعمل علي حلها فورا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى