محليات

وزيرة البيئة تناشد المواطنين ضرورة التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي والإبلاغ عن بؤر التلوث

وجهت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد،  برفع درجة الاستعداد بجهازي وزارة البيئة (شئون البيئة وتنظيم إدارة المخلفات) من خلال رفع درجة التأهب بغرفة العمليات المركزية بالوزارة على مدار أيام العيد خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، للتدخل السريع لمواجهة المشكلات أو الحوادث البيئية الطارئة.

  وشددت وزيرة البيئة – في بيان – على ضرورة الربط بين الأفرع الإقليمية لجهاز شئون البيئة وغرفة العمليات المركزية بالوزارة، وتشكيل فرق عمل بكل فرع من الفروع للاستعداد التام للتعامل مع أي مشكلات بيئية طارئة في نطاق كل فرع ومنها الحوادث البيئية، وانبعاثات مداخن المنشآت الصناعية الكبرى وغيرها من الحوادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى