مصر

الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي الشريف

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي، والصلاة فيه، والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى – صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه – رضوان الله عليهما-.

 وكان في وداع فخامته لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله برّي، وعدد من المسؤولين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى