رياضةعاجل

وزير الشباب و الرياضة يزور معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو غدًا

كتب – حمدي بيومي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على زيارة معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن ، وكان في إستقباله الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة والاستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد و الكابتن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر .

أكد وزير الشباب و الرياضة في كلمته ، ثقة الجميع في الجهاز الفني بقيادة حسام حسن و اللاعبين على تحقيق امال و طموحات الجماهير وتحقيق الانتصار في مباراة بوركينا فاسو ، وأن الجماهير المصرية ستكون متواجدة بأعداد كبيرة في استاد القاهرة لمؤازرة المنتخب ، وأن الدولة تقف خلف منتخب مصر لعودة المنتخب لمنصات التتويج مجددا .

كما أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر ثقته في اللاعبين و الجهد المبذول لتحقيق امال و طموحات الشعب المصري و تحقيق الفوز أمام منتخب بوركينا فاسو للاستمرار في تصدر المجموعة و أن الجهاز الفني و اللاعبين على قلب رجل واحد لتحقيق طموحات المصريين .

كما أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر أن الجميع تعهد ببذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن و إسعاد الجماهير المصرية ، وأن اللاعبين على قدر كبير من المسئولية في مباراة اليوم أمام بوركينا فاسو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى