رياضة

“الجنايني” يجتمع مع لجنة الحكام لبحث خطة العمل مع عودة مسابقة الدوري

تعقد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الثنائي وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس اللجنة والدكتور عزب حجاج المدير التنفيذي للجنة اجتماعاً مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة الأسبوع القادم من أجل بحث خطة العمل وآليات الإدارة داخل اللجنة قبل عودة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم من التوقف بسبب فيروس كورونا.

وسيبحث الجنايني مع وجيه أحمد وعزب حجاج خطة عمل اللجنة مع استئناف النشاط الرياضي خاصة بعد رحيل لجنة الحكام السابقة بالكامل التي كان يقودها جمال الغندور.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أعلن عن تنظيم 4 معسكرات للحكام قبل استئناف الدورى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم على 4 أفواج بسبب فيروس كورونا.

وكانت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة وإدارة المسابقات برئاسة حسام الزناتى قرروا أمس عودة الدوري الممتاز بداية من 7 أغسطس المقبل بالمباريات المؤجلة للأهلي أمام إنبي والزمالك أمام المصري.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء قرر في وقت سابق عودة النشاط الرياضي والدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم حسب الشروط والإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها وزارة الصحة بالتنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى