برلمان وأحزاب ونقاباتعاجل

وزيرة الهجرة : وضع خطة عمل خلال العام المالي المقبل لمزيد من التواصل مع المصريين بالخارج

 أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة سها جندي، أنه تم وضع خطة عمل خلال العام المالي المقبل 2024-2025 لتحقيق مزيد من التواصل مع المصريين بالخارج ودمجهم في عملية التنمية التي تجري على أرض مصر.

 جاء ذلك خلال مشاركة السفيرة سها جندي، في اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة النائب كريم درويش، لمناقشة “الموازنة والخطة الاستثمارية لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج للعام المالي 2023 / 2024″، بحسب بيان اليوم الأربعاء لوزارة الهجرة.

 واستعرضت السفيرة سها جندي، خلال الاجتماع، خطة عمل وزارة الهجرة العام المالي المقبل والموضوعة وفقاً لاستراتيجية عمل الوزارة، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسة، لتحقيق مزيد من التواصل مع المصريين بالخارج، ودمجهم في عملية التنمية التي تجري بالبلاد بما يخدم تحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

 وقالت إن وزارة الهجرة تعمل في مختلف الاتجاهات لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية للوصول والتواصل مع كل المصريين بالخارج بكافة فئاتهم في كل دول العالم، لافتة إلى أن مشروعات وزارة الهجرة المدرجة بموازنة العام المالي 2024 / 2025 استكمال المبادرات الرئاسية التي تنفذها الوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى