عرب وعالم

اتحاد المرأة والأسرة المصرية والعربية بالنمسا يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ اتحاد المرأة والأسرة المصرية والعربية بالنمسا برئاسة الدكتورة آيات خليفه، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الوطنية السابعة، لثورة 30 يونيو ، والتي يأتي احتفال المصريين بها تجسيداً لنجاح إرادة شعب أَبىِّ عظيم .. احتمى بحكمة قائده وثار في وجه جماعات الشر بدافع من وطنيته .. ليُسطر بذلك صفحة عز وخلود ستظل على مر العصور .. شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود .. وستبقى على مر الزمان تحكى لقادم الأجيال.

قالت الدكتورة آيات خليفه : إن الاتحاد يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم الذى خرج في ثورة عظيمة أبهرت العالم اجمع وأظهرت وعى وجسارة الشعب المصري وقيادته العظيمة وكان من أهداف هذه الثورة تصحيح المسار نحو تحقيق دولة مدنية ديمقراطية حديثة.

وقالت أيضا رئيس الاتحاد : “بالنيابة عن الاتحاد وجموع أعضائه وعضواته أتقدم بخالص التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة الاحتفالات بذكرى 30 يونيو، هذه الثورة التي قادها الشعب المصري من أجل الحفاظ على بلادنا، والتي حماها جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة، ثورة 30 يونيو مهدت الطريق لبناء مصر الحديثة واستقرار المجتمع في شتى المجالات”.

وأضافت الدكتورة آيات: ” هذه الثورة المجيدة ستظل علامة فارقة مضيئة في تاريخ الشعب المصري على مر العقود، ثورة من أعظم ثورات التاريخ التي انتفض فيها الشعب بجميع طوائفه رافضاً طمس هويته؛ ليسطر بعزيمته وإرادته أروع ملحمة من النصر أبهرت العالم أجمع، كل عام وفخامتكم والشعب المصري الأبي العظيم في رخاء وتقدم”

واختتمت خليفه :” نطلب من الله ونسأله أن يحفظكم ويوفقكم لما فيه الخير دوماً لبلادنا ، فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإذن الله ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى