رياضة

توقيع برتوكول تعاون بين مصر والسعودية في “الووشو كونغ فو”

وقّع رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو شريف مصطفى، بروتوكول تعاون مع رئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو محمد بن عبيد القحطاني، خلال اجتماع عقد اليوم الجمعة في المركز الأولمبي بالمعادي.

وقال رئيس الاتحاد المصري – خلال مؤتمر صحفي – إن البروتوكول يترجم حجم الود والتعاون الوثيق بين البلدين الشقيقين في ظل تطور العلاقات وتناميها استنادا للروابط التاريخية، بما يصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأضاف أن مثل هذا التعاون الذي يشهد فصلا جديدا فيه اليوم، بتوقيع هذا البروتوكول سيتم رؤية أثره على تطور اللعبة في البلدين وسيكون هناك تعاون مشترك وتبادل للخبرات كما هو الحال في العديد من مجالات التعاون بين القاهرة والرياض.

وشدد شريف مصطفى على الروابط التاريخية بين البلدين الممتدة عبر التاريخ التي ساهمت في تلاقي الرؤى في مختلف المجالات وبالأخص الجانب الرياضي الذي يشهد خطى متسارعة في الوصول إلى العالمية; في ظل دعم قيادتي البلدين للرياضة والتي تشهد نجاحات غير مسبوقة في الآونة الأخيرة.

من جانبه، أبدى رئيس اللجنة السعودية للووشو كونغ فو، سعادته بتوقيع برتوكول التعاون مع الجانب المصري، مؤكدا أنه يصب في صالح البلدين والشعبين، ويسهم في تطوير لعبة الووشو كونغ فو بشكل كبير.

وأشاد بحجم التعاون المثمر بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات، معبرا عن أمله في توسيع أفق التعاون خلال الفترة المقبلة في لعبة الكونغ فو في ظل الاهتمام الكبير بها في البلدين.

فيما نقل الدكتور أشرف البيجيرمي رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، تحيات الوزير الدكتور أشرف صبحي، لضيوف مصر الأعزاء من المملكة العربية السعودية، متمنيا مواصلة التعاون الوثيق والناجح في مجال الرياضة بين الجانبين، موجها الدعوة للقحطاني، للقاء مع وزير الشباب، لبحث سبل التعاون، على أن يتولى المحاسب شريف مصطفى التنسيق لهذا اللقاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى