منوعات

زهى قزي : سعيدة بالمشاركة في مهرجان folyox الأفضل بتركيا لهذا السبب

كتبت – هند حماد

شاركت الرائدة في تقنية البلازما بن وعلم البشرة،  اللبنانية زهى قزي، بمهرجان system folyox الأفضل للعام 2024 كعضو في لجنة تحكيم وضيفة شرف، بناء على دعوة من إدارة المهرجان الأضخم في تركيا.

أقيم المهرجان في أنطاليا بتركيا واستمرت فعالياته على مدار أربعة أيام كاملة، حيث قدمت فيها الكثير من العروض المختلفة للمشتركين  كل في مجال عمله وتخصصه، أمام الجمهور ولجان التحكيم.

شارك في  المهرجان مجموعة كبيرة من خبراء التجميل  ومزييني الشعر ومصممي الأزياء من مختلف أنحاء العالم، وبلدان عربية عدة أبرزها لبنان، الأردن، الجزائر، تونس وعمان وسوريا ، فضلاً عن تركيا الدولة الحاضنة للمهرجان.

وأعربت زهى قزي عن سعادتها الكبيرة كونها من أبرز ضيوف الشرف في المهرجان، إلى جانب وفد من لبنان يتألف من أهم الأسماء في مجال عالم  التجميل والجمال،  وحصل الفائزون على جوائز وكؤوس و ميداليات  وذلك تحت إشراف رؤساء المهرجان sinan yilmaz و firat yildiz و Ahmet Ceyhan. 

ونالت زهى قزي المتخصصة في عالم الجمال، شهادة تقدير من إدارة المهرجان لحضورها القيم والراقي في هذه الفعالية العالمية والأضخم بتركيا .

أثنى جميع الحضور على رقي الوفد اللبناني وبراعته في عالم الجمال والتجميل، وخصوصا أن زهى قزي اسم أثبت براعته وتفرده في إتقان ال plasma pen fibrolasting . قلم البلازما بن فايبروبلاست بمصداقية وحرفية في لبنان وكل العالم العربي وزارها أهم نجوم التمثيل والسينما وأثنوا على عملها الفريد.

وجهت زهى قزي خالص تحياتها إلى إدارة المهرجان متمنية لكل القائمين عليه مزيد من النجاح في الدورات الجديدة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى