دنيا و دينعاجل

وزير الشباب والرياضة يلتقي الكيان الشبابي “شباب قادرون”.. ويوجه بتفعيل برامج وأنشطة ريادة الأعمال

التقى الدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة ، بالكيان الشبابي “شباب قادرون ” برئاسة الدكتور وائل الشريف  عضو الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية التابع لوزارة الشباب والرياضة ،  وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية  بمختلف محافظات الجمهورية ، وفي اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.

وتناول اللقاء استعراض انجازات الكيان خلال المرحلة السابقة ، والبرامج والأنشطة القادمة والتي سيتم تنفيذها في اطار مجال ريادة الأعمال واكتشاف المواهب ، والذكاء الاصطناعي ، وغيرها من الأنشطة والبرامج والتي من شأنها رفع وعي الشباب وزيادة التنمية الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية .

واستمع وزير الشباب والرياضة من رئيس الكيان عن الأنشطة الدولية التي يشارك فيها الكيان في اطار تبادل الخبرات سواء على المستوى العربي او الأفريقي .

اكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه لكافة الكيانات الشبابية ، مشيدا بالأدوار التي يقوم بها اتحاد الكيانات الشبابية التابع لوزارة الشباب والرياضة والجمعية العمومية للاتحاد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى