حوادث وقضايا

الأجهزة الأمنية تضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية في ضبط 3 أشخاص بالشرقية، تخصصوا في تصنيع وترويج المواد المخدرة، وبحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 25 مليون جنيه.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد أكدت قيام 3 أشخاص مقيمين بمحافظة الشرقية، بتصنيع المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم كمية من “الترامادول” المخدر وزنت 100 كيلو جرام، وكمية لمخدر الآيس “الشابو” وزنت 12 كيلو جراما، وكمية لمخدر الحشيش وزنت كيلو جراما، و 8194 قرصا من عقاري”التامول، الإكستاسى” المخدرين، وكميات كبيرة من المواد الكيميائية المستخدمة في التصنيع، فضلا عن الأدوات والمعدات المستخدمة في التصنيع وسيارة.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 25 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق. كما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصرين إجراميين، بحوزتهما 15 كيلو جراما من مخدر الحشيش بأكثر من مليون جنيه، قبل ترويجها بالبحيرة.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، ومديرية أمن البحيرة، قد أكدت قيام عنصرين إجراميين “لأحدهما معلومات جنائية”، بالإتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، متخذين من دائرة مركز شرطة أبو المطامير، مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي لقيامه بالإتجار في المنشطات مجهولة المصدر وترويجها بالإسكندرية. وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قد أكدت قيام عاطل “له معلومات جنائية”، ببيع وترويج المنشطات مجهولة المصدر، غير المصرح بتداولها بالأسواق، وتوصيلها لراغبيها مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الجمرك بالإسكندرية، وبحوزته 125 عبوة منشطات مختلفة الأنواع والأشكال، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى