رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

استأنف فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.

وكان الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس الاثنين، وذلك عقب خوض مباراة سموحة أمس الأول الأحد، والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد.

وخاض لاعبو الفريق، الذين شاركوا في مباراة سموحة بصورة أساسية، برنامجا تأهيليا واستشفائيا على هامش المران، واكتفت هذه المجموعة بأداء الفقرة الاستشفائية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني، فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني قبل خوض فقرة خططية خاصة وتقسيمة فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها.

وعقد المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وطالبهم بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتا، والتركيز في الفترة الحالية استعدادا لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وشدد جوميز، في حديثه، على ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، وشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية للاعبين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى