محليات

في ختام جولته التفقدية بالمحافظات.. وفد مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم يتفقد مراكز التخاطب بالدقهلية

نظمت وزارة الشباب والرياضة جولة تفقدية لوفد مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لمراكز التخاطب بمحافظة الدقهلية، في ختام جولته بالمحافظات لتفقد مراكز التخاطب، والتي تم إنشائها في ضوء مذكرة التفاهم التي تم إبرامها بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم منذ ٢٠٢١ لإنشاء عدد من مراكز التخاطب بالمحافظات برعاية ودعم الشركة القابضة” (ADQ).

وتأتي الزيارة لتقييم خدمات مراكز التخاطب للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما في ذلك البرامج التأهيلية، وأدوات التقييم، وكفاءة الكادر البشري، وكذا التعرف على احتياجات ذوي الهمم، وذلك بهدف تطوير البرامج والخدمات المقدمة لتلبي احتياجاتهم بشكل أفضل.

ويضم الوفد سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم(رئيساً للوفد)، السيد/ أسعد حواس الصديد مدير مكتب المشاريع بالمؤسسة، السيد/ محمد سالم الشبيبي مدير إدارة التأهيل الزراعي والمهني بالمؤسسة، المهندس/ عبد الرحمن عيضه الجابري مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، السيد/ محمود محمد الحمادي مدير إدارة تقنية المعلومات، السيده/ نوال علي الشامسي مدير مكتب الإتصال والتسويق، السيده/ معصومه السيد الهاشمي رئيس قسم الخدمات العامة، السيده/ فاطمه عوض المعمري إداري بالمؤسسة.

وتضمنت الجولة مراكز التخاطب بمراكز (شباب سنتماي، السنبلاوين، نشا، قونجيل) بمحافظة الدقهلية.

والتقى أعضاء الوفد خلال الزيارة بمسؤولي المراكز، وعدد من المستفيدين من الخدمات، واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطوير العمل، مثمناً حرصهم علي تقديم خدمات مميزة للمستفيدين.

وأكد سعادة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ورئيس الوفد، على التزام المؤسسة بتقديم أفضل الخدمات لأصحاب الهمم، والعمل على دمجهم في المجتمع وتمكينهم من العيش الكريم، مشيراً إلى أن المؤسسة تعمل على تطوير برامجها وخدماتها بشكل مستمر، بما يتماشى مع أحدث المعايير الدولية في مجال رعاية أصحاب الهمم.

وفي ختام الزيارة، قدم “الحميدان” الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة على تعاونهم مع المؤسسة، مؤكداً على استمرار التعاون لخدمة أصحاب الهمم في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن وفد مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم منذ وصوله قام بزيارة مراكز التخاطب بمحافظتي قنا والبحر الأحمر في اليوم الأول، وقام بزيارة محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف في اليوم الثاني، وقام بزيارة محافظتي المنوفية والقليوبية في اليوم الثالث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى