ثقافه و سياحة

بكلمات مؤثرة .. نجوم الفن يودعون الفنان الراحل صلاح السعدني

نعى النجم محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع X .. وكتب صبحي: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعون.. بكل الأسى والحزن.. أنعي الفنان الكبير صلاح السعدني كان خير صديق وخير سند شجعني في بداياتي وأصبح من أقرب الناس لي في الوسط الفني”.

وكتب عمرو دياب، عبر حسابه على “إكس”: “خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وكتبت هند صبري تعليقا على صورة الراحل “فقدنا اليوم واحدا من أعمدة خيمة الدراما العربية، واحدا من كبار الدراما التليفزيونية” .

 مصطفى شعبان، عبر حسابه على “إكس”: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحلت ولكن أعمالك وتأثيرك باقيا أبدا.. اللهم أغفر له وأرحمه وأدخله فسيح جنانك”.

وكتبت شريهان “إنا لله وإنّا إليه راجعون في قامة وقيمة فنّيَّة مصريّة محترمة وعظمة صلاح السعدني.. أسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. البقاء لله”.

المخرج مراد منير، نعى الفنان الراحل صلاح السعدني، عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: “صلاح السعدني يا صديق العمر.. كنت بطلا معي في الملك هو الملك والدخان واتنين في قفة.. عشنا معا أجمل وأعذب الأيام.. هي أيام العمر الجميل.. ربنا يرحمك يا صاحبي ويسعدك في آخرتك.. هتوحشني قوي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى