ثقافه و سياحة

حورية فرغلي تنتهي من بروفات مسرحية “رابونزيل” والمقرر انطلاق عرضها غدًا

( أ ش أ )

انتهت الفنانة حورية فرغلي وعدد من الفنانين، اليوم الخميس، من بروفات المسرحية الجديدة “رابونزيل”، والمقرر انطلاق عرضها، غدا الجمعة، على خشبة مسرح الهوسابير .

وقالت حورية فرغلي – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنها انتهت من البروفات استعدادا لبدء عرض المسرحية غدا وبعد غد على خشبة مسرح الهوسابير، مشيرة إلى أن المسرحية مخصصة للأطفال ومأخوذة عن قصة رابونزيل، وتجسد الفنانة شخصية الفتاة رابونزيل.

وكانت حورية قد نشرت مؤخرا البوستر الرسمي للمسرحية عبر حسابها في “الإنستجرام”، الذي يظهر أبطال العمل بأسلوب كرتوني يشبه عالم ديزني، معلقة : “أنا مبسوطة عشان هشوف جمهوري على مسرح الهوسابير يوم 19 و 20 حصريا ولأول مرة في مسرحية رابونزل بالمصري”.

وتدور قصة المسرحية حول زوج وزوجة يعيشان في مكان بعيد في غابة تعيش فيها ساحرة شريرة، وفي أحد الأيام جلست الزوجة في شرفة المنزل، ونظرت إلى حديقة الساحرة الشريرة، ورأت فيها أطيب أصناف الثمار، وتمنت لو أنها تتذوق منها، وبعد فترة ولدت الزوجة طفلة جميلة جدا، وفرح الزوجان بها وأطلقا عليها اسم رابونزيل، وكانت أجمل من جميع الأطفال، وفجأة ظهرت الساحرة الشريرة وأخذت رابونزيل من والديها ووضعتها في برج عال لم يكن فيه إلا نافذة صغيرة فقط يدخل منها الهواء ونور الشمس، ومرت الأيام حتى أصبحت رابونزيل فتاة جميلة ذات شعر طويل جدا.

ويشارك في بطولة العرض إلى جانب حورية فرغلي عدد من الفنانين، منهم لبنى ونس، وحسان العربي، وأحمد جمال، وتأليف وإخراج عمرو عاطف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى