حواء

تحت رعاية اتحاد قيادات المرأة العربية ومؤسسة أطفال إيجيبت.. حفل توزيع مسابقة أجمل طفل وطفلة

كتبت – هداية خضير

أقيمت أمس تحت رعاية اتحاد قيادات المرأة العربية برئاسة الدكتور ة “بدرية سليمان” وفي حضور الدكتورة “هالة عدلي حسين” الامين العام لاتحاد قيادات المرأة العربية، والدكتورة “ريهام العاصي” رئيس فرع مصر بالاتحاد “ ووفد من الجامعة العربية” ، ومؤسسة أطفال ايجيبت برئاسة الدكتور “أحمد عبد الستار على” رئيس مجلس إدارة شركات على جروب القاهرة – دبى وكوكبة كبيرة من الحضور والفنانين حفل توزيع جوائز أجمل طفل وطفلة.

وقالت الدكتورة “صباح الحكيم “المتحدث الرسمي لأمانة الاتحاد انه الحدث الأول من نوعه تحت رعاية اتحاد قيادات المرأة العربية حفل توزيع جوائز أجمل طفلة وطفلة من خلال تدشين موقع أطفال ابجيبت برئاسة الدكتور أحمد عبد الستار رئيس مجلس إدارة شركات على جروب القاهرة – دبى ومؤسس موقع اطفال ايجيبت، والمنسق العام للجمعية الدولية للتعليم الطبي المستمر وفي حضور كوكبة من اتحاد قيادات المرأة العربية ووفد رفيع المستوى من الجامعة العربية والفنانين ورجال الأعمال.

وقال الدكتور أحمد علي مؤسس موقع أطفال ابجيبت ان موقع أطفال ايجيبت هو الموقع الوحيد على مستوى العالم الذى يقدم المعلومة والروشتة الطبية العلاجية والمعلومات العامة ، بالإضافة الى التركيز على النواحي الفنية والترفيهية للأطفال.

واضاف” عبد الستار “عندما استحدثنا فكرة اطفال ايجيبت كان الهدف من الموقع هو مساعدة الأمهات في الإجابة على كثير من التساؤلات التي تخطر ببال الأمهات من لحظة الولادة وما بعد الولادة.

ودائما يخطر ببال الأمهات الكثير والكثير من التساؤلات لكنها لا تجد الإجابة الوافية والصحيحة لتساؤلاتها  اذا جاءت فكرة  بإنشاء موقع اطفال ايجيب ولأن الموقع يخاطب الأمهات من مختلف شرائح المجتمع فقد ابتكرنا فكرة ان يكون عنوان الموقع عبارة عن ارقام من السهل حفظها وتذكرها وكتابتها فكان عنوان الموقع هو 2020.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هالة عدلي حسين الامين العام لاتحاد قيادات المرأة، أن صحة الطفل والأم من أهم أولويات الاتحاد وخاصا ن صحة الطفل من ضمن أهداف التنمية المستدامة 2020وأن موقع أطفال ابجيبت سوف يكون المنارة للأم في وسائل التنمية. وأن دور الاتحاد فعال وقوي في إعطاء المعلومة الصحيحة لتنمية الام والطفل.

وأشار ت الدكتورة ريهام العاصي رئيس فرع مصر باتحاد قيادات المرأة العربية أن تنمية الطفل والأم هو من أهم أهداف التنمية التي يقوم الاتحاد بالعمل عليها لان الاستثمار الصحيح يبدأ من الطفل والأسرة إيمانا بأن طفل اليوم هو قائد المستقبل.

وأضاف الدكتور أحمد عبد الستار مؤسس موقع أطفال إيجيبت ايضا سيقوم الموقع بابتكار يوم يسمى يوم تفوق الطفل المصري يهدف هذا اليوم الى تكريم اوائل المدارس فى المرحلتين الابتدائية والإعدادية على مستوى المدارس وليس على مستوى المحافظات او الجمهورية فقط، و يسعى الموقع الى الترابط بين اطفال العرب وذلك بإيجاد مبادرة وطننا واحد .

أطفالنا واحدو تهدف هذه المبادرة الى تبادل الزيارات بين أطفال الوطن العربي لتبادل الأفكار والمعرفة ولتنمية حب الوطن العربي داخل نفوس هؤلاء الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى