حوادث وقضايا

تقرير | حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية

قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط والإسكندرية والجيزة بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

ففي أسوان تم ضبط 4 قضايا “اتجار” في المواد المخدرة ضبط خلالها “8،300 كيلو جرام من مخدر الحشيش- 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو – كمية من مخدرى “الهيروين والشابو” / كمية من الأقراص المخدرة” بحوزة 7 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 4 قطع سلاح ناري “2 بندقية آلية / 2 فرد محلى / خزينتان – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة” وتنفيذ “810” أحكام قضائية متنوعة.

وفي دمياط، تم ضبط قضيتي “اتجار” في المواد المخدرة والأسلحة النارية ضبط خلالهما “9 كيلو جرامات من مخدر الحشيش / 30 كيلو جراما من مخدر البانجو – كمية لمخدر الهيروين” و ضبط “2 بندقية آلية / طبنجة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة” بحوزة 3 متهمين “لهم معلومات جنائية”.

وفي الإسكندرية، تم ضبط “3” قضايا “اتجار” في المواد المخدرة، ضبط خلالها “كمية من مخدر الحشيش” بحوزة 3 متهمين، وضبط قضية سلاح أبيض بحوزة متهم. وفي الجيزة، تم ضبط عامل بدائرة قسم شرطة الأهرام ، وبحوزته ” بندقية آلية – بندقية خرطوش / 3 خزن بندقية آلية – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة / سلاح أبيض ” .

وفي القاهرة ، تمكنت الأجهزة لأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص بتصنيع والاتجار في المواد المخدرة واتخاذه من سكنه بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وتم استهداف المتهم وضبطه وعثر بحوزته على كمية من مخدر الكوكايين وزنت 1110 كيلو جرامات، ومبلغ مالي من حصيلة نشاطه الإجرامي وكمية من الخامات والأدوات المستخدمة في تصنيع المواد المخدرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى