صوت اليوم معاكمحليات

تشكيل عصابي يسرق أسوار المستشفى وأسلاك الكهرباء بالقرية.. أهالي أولاد عمرو يوجهو استغاثة للمسؤولين بقنا

قنا _ محمود محمد

قدّم أهالي أولاد عمرو نداء استغاثة إلى السلطات المحلية عبر “موقع صوت اليوم الإخباري” يطلبون فيه التصدي لظاهرة السرقة وتجارة المخدرات التي طالت منازلهم وممتلكاتهم وامتدت للمصالح الحكومية بالقرية، ومنها سرقة أسلاك الكهرباء وأغطية محابس المياة العمومية بالشوارع، وأخيرًا وليس آخر سرقة السور الحديدي لأقدم مستشفى بالقرية وهي “مجموعة أولاد عمرو الصحية” المعروفه باسم مستشفى الطوابية.

وحسب الأهالي.. فإن العصابة المجرمة تضم أكثر من 20 فردًا، يقوموا بسرقات ليلية وتهديدات مستمرة للأهالي.

وقد تكبّد أهالي المنطقة خسائر فادحة، حيث امتدت السرقات لتشمل المنازل والمساجد، وآخرها كانت سرقة السور الحديدي للمجموعة الصحية في أولاد عمرو المبنية على مساحة تقدر بحوالي 3 أفدنة، وهو مشروع أُنشئ في عهد الرئيس جمال عبد الناصر؛ بخلاف سرقتهم مؤخرًا للمستشفى الصحّي.

وقد أدلى الأهالي للسادة المسؤولين بأسماء وأوصاف التشكيل العصابي الذي تخصص في ممارسة وقائع تلك السرقات، لذا يناشد السكان السلطات المحلية، خاصةً السيد اللواء مدير الأمن ورئيس مباحث المركز، بضرورة ضبط هؤلاء الجُناة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن الاجتماعي وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

كما يطالب الأهالي المسؤولين عن الأمن بتعيين حراسه ليلية على الوحدات الصحية بالقرية للحفاظ على الأجهزة الكهربائية والمعدات داخل الوحدات وغيرها من المصالح الحكومية المنتشرة في القرية لردع من تسول له نفسه في السرقة والتعدي علي مقدرات الشعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى