رياضة

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول أمام سبارتا براغ في الدوري الأوروبي

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، ضم النجم المصري محمد صلاح، إلى قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبا استعدادا لمواجهة مضيفه “سبارتا براغ”، غدًا الخميس، بذهاب دور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وضمت قائمة ليفربول: جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي، مروزك.

وشارك محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم في مركز تدريب أكسا.

وكان صلاح قد غاب عن تدريبات ومباريات فريقه – خلال الفترة الماضية – بسبب شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية، عقب مشاركته في لقاء الذي فاز فيه ليفربول على برينتفورد 4-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز 17 فبراير الماضي، وشارك محمد صلاح، خلال المباراة كبديل في نهاية الشوط الأول.

وأحرز الهدف الثالث بالشوط الثاني، وذلك بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية في بطولة كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023” وغاب عن استكمال البطولة القارية.

وغاب محمد صلاح عن آخر أربع مباريات مع ليفربول في جميع المسابقات أمام كل من: لوتون تاون بالدورى الانجليزي الممتاز، وتشيلسي بنهائي كأس الرابطة وساوثامبتون بكاس الاتحاد وأخيرا نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى