محليات

المنوفية : متابعة دورية لإنجاز ملف التصالح في مخالفات البناء وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه اللجان

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بسرعة إنجاز وإنهاء أعمال ملف التصالح فى مخالفات البناء وتذليل كافة المعوقات وتحقيق المستهدف للحفاظ على المال العام ، عقد اليوم اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة اجتماعا لمناقشة ما تم تنفيذه من خطوات لإنهاء بعض الملفات وكذا مناقشة المعوقات التي تواجه اللجان والوحدات المحلية للعمل على حلها لإنجاز هذا الملف فى الموعد المحدد ، بحضور المستشار القانوني للمحافظة ونقيب المهندسين والمستشار الهندسي للمحافظة ومدير عام التخطيط العمراني بالديوان العام ورؤساء وأعضاء لجان التصالح ومديري الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء .

حيث شدد السكرتير العام علي رؤساء الادارات الهندسية بضرورة التعاون والتنسيق الكامل مع رؤساء اللجان وأعضائها لإنجاز المهام المطلوبة بشكل أسرع من خلال خطة زمنية محددة لإنهاء باقي الملفات المتبقية وإنجاز باقي المهام والأعمال ، موجهاً المستشار القانوني للمحافظة بالمتابعة الدورية لهذا الملف ومن خلال وضع آليات مناسبة تذلل كافة الصعوبات التي تواجه اللجان .

كما وجه السكرتير العام رؤساء اللجان بسرعة الانتهاء من ملفات التصالح التي تقع داخل الأحوزة العمرانية، أولاً استعدادا للعمل بباقي الملفات التي تقع خارج الأحوزة ، موجهاً بضرورة تسجيل كافة الطلبات التي تم الانتهاء منها بقاعدة البيانات ، فيما تم استعراض نسب إنجاز الأعمال لبعض اللجان وما تم نهوه من ملفات .

هذا، وقد أشاد الدكتور مهندس شبل ضحى نقيب المهندسين بأهمية ودور عمل اللجان , مؤكداً علي التعاون الوثيق والتنسيق الكامل مع رؤساء اللجان لإزالة أية معوقات أو صعوبات لإنجاز المهام بشكل أفضل .

ومن جانبه أشار اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إلي أن العائد من حصيلة التصالح يساعد على دفع عملية التنمية والتطوير بالمحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى