تقارير

صور| الوفد المصري يتميز في جلسات وورش عمل المهرجان العالمي للشباب .. ويشارك في موكب شباب العالم

تميز وفد الشباب المصري المشارك في فعاليات المهرجان العالمي للشباب سوتشي روسيا 2024، في أغلب جلسات وورش عمل المهرجان.

وشارك شباب “الفراعنة ” في الجلسات وورش العمل كمتحدثين رئيسيين أو ميسرين لورش العمل، وتفاعل الشباب المصري وتميز في كل الجلسات وورش العمل.

وجاءت الجلسات وورش العمل في مجالات ريادة الأعمال ، العلاقات الدولية، صحة الشباب، التعليم، الفنون، علوم الفضاء، تمكين الشباب،  تعزيز التبادل الثقافي والتفاهم بين شباب دول البريكس، دور الجمعية الجغرافية الروسية، ورؤى حول الشركات الناشئة التي تقدم خدمات مجتمعية، الترويج للعلامات التجارية ، بالإضافة الي المشاركة نماذج المحاكاة  وفي انتخابات مدينة شباب العالم، كما شارك وفد الفراعنة ، في معرض Science Exhibition و Space Exhibition  .

كما قام الفريق الرياضي بالوفد “NPTOC” بالمشاركة  في كافة الأنشطة الرياضية ورش العمل الخاصة بالرياضة، ومناقشة التحليل الحركي في كره السله، وورش عمل الألعاب الالكترونيه، وتم مشاركة أعضاء الفريق في أنشطة مختلفة مثل Basketball, boxing, racing,street workouts, video Games, bycical show.

كما شارك فريق التكنولوجي “بتاح”في جلسات وورش عمل الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية، استخدامات الذكاء الاصطناعي في مجالات العمل والتعليم، الامن السيبرانى للانظمة المالية، الروبوتات، والطابعات ثلاثية الأبعاد. الهولوجرام .

كما استخدم وفد الفراعنة الألعاب في الترويج للمعالم السياحية بمصر وتوزيع الهدايا التذكارية والتحدث مع المشاركين عن اهم أنجازات الدولة الحالية، وأيضا مشاركة الوفد المصري بهذا العدد وما يضمه من مواهب وقادة مجتمعين تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى