رياضة

رئيس نادي الزمالك يستقبل البطل “عبدالرحمن مصطفى” ويمنحه عضوية النادي

حرص رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة، على استقبال البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ “قادرون باختلاف” التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونظم نادي الزمالك مراسم استقبال حافلة من مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء القلعة البيضاء، وسط فرحة عارمة بين الجميع.

ووجه رئيس نادي الزمالك الشكر للرئيس السيسي على اهتمامه ودعمه لأصحاب الهمم، كما منح لبيب البطل عبد الرحمن مصطفى عضوية نادي الزمالك وتسليمه كارنيه العضوية وذلك بعد مناشدته للرئيس “قادرون باختلاف”.

وأعرب البطل عبد الرحمن مصطفى عن سعادته الكبيرة باستجابة الرئيس السيسي لمناشدته ومنحه عضوية نادي الزمالك، وتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على الاستجابة السريعة مؤكدا أنه يعشق نادي الزمالك.

وأقيمت أمس الأربعاء الاحتفالية الخامسة لـ “قادرون باختلاف” برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مناسبة سنوية تحرص عليها الدولة المصرية في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات..وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى عن أمنيته بالحصول على عضوية نادي الزمالك.

ووجه الرئيس السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات استخراج العضوية لعبد الرحمن مصطفى في أسرع وقت.

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، سيشارك عبد الرحمن مصطفى في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة 14 لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك عبر قناة نادي الزمالك في وقت لاحق اليوم الخميس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى