ثقافه و سياحة

الفنانة مي سليم : ظهوري مؤثر ومختلف في مسلسل “سر إلهي”

( أ ش أ )

أكدت الفنانة مي سليم أن ظهورها في مسلسل “سر إلهي ” ، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ، مؤثر ومختلف، متمنية أن يلاقى المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أن أحداثه مشوقة ومثيرة.

وقالت مي سليم، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنها انجذبت لدورها حيث تقدم دور شخصية سيدة متزوجة في المسلسل وأهم ما فى الأمر هو البعد الدرامى للشخصية التى تقدمها واستمتاعها بالعمل مع النجمة روجينا في أول عمل يجمعهما معا ، لافتة إلى أنها تحرص على عدم تكرار نفسها فى نوعية محددة من الأدوار حيث تحاول فى كل عمل فنى تشارك فيه أن تغير اختياراتها.

وكشفت عن المجهود الكبير المبذول خلال التحضيرات وتركيز الجميع في أدق التفاصيل بهدف ظهور العمل بأفضل شكل ممكن ، مشيرة إلى أن دورها فى المسلسل يختلف عما قدمته فى أعمالها السابقة.

وأشارت إلى أن العمل تتوافر فيه جميع مقومات النجاح وأبرزها السيناريو المحكم والإخراج المتميز ومشاركة كوكبة كبيرة من النجوم ، مشيرة إلى أن قصة المسلسل مكتوبة بحرفية وبشكل مميز.

وأكدت أنها لم تتردد في الموافقة على الإطلاق لأن أحداث المسلسل تجذب أي فنان، والفكرة والمعالجة المكتوبة مميزتان جدا ، مضيفة أن العمل يناقش قضايا من أرض الواقع وتمس الجمهور وهو ما جعلها تتحمس للسيناريو.

وروجت الفنانة مي سليم اليوم للمسلسل بمواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت صورة من كواليسه تجمعها بالفنان أحمد مجدي وفنانة أخرى وجهها مغطى بشعرها، وعلقت على الصورة قائلة: “كواليس مسلسل سر إلهي رمضان 2024.. مين اللي معانا في الصورة”.

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة فقط، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة و، تجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

وطرحت الشركة المنتجة البرومو الأول للمسلسل حيث ظهرت فيه النجمة روجينا وهي تلاعب نفسها شطرنج بملامح حادة وبشكل مختلف من خلال برومو بالأبيض والأسود غلبت عليه الإثارة والتشويق والغموض .
ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مجدي، ومحمد ثرورت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وتأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى