حوادث وقضايا

ضبط كميات من المخدرات قيمتها 1.4 مليون جنيه بحوزة 19 شخصا في 5 محافظات

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن البحيرة والجيزة والمنيا وقنا والأقصر جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة.

ففي البحيرة، تم ضبط 3 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية يقيمون بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود وبحوزتهم 1.2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وبندقية خرطوش و2 فرد محلى وعدد من الطلقات ومبلغ مالى من حصيلة نشاطهم الإجرامي.

كما تم ضبط عنصرين إجراميين “لأحدهما معلومات جنائية” يقيمان بدائرة مركز شرطة شبراخيت وبحوزتهما بندقية آلية وعدد من الطلقات و3 كيلو جرامات لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى من حصيلة نشاطهما الإجرامى.

وفي الجيزة تم ضبط 5 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية وبحوزتهم 2.9 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين و2 فرد محلى وعدد من الطلقات وسلاح أبيض ومبلغ مالى من حصيلة نشاطهم الإجرامي وسيارة ودراجة نارية.

كما تم ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر وبحوزتهما بندقية آلية وبندقية خرطوش وطبنجة وفرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وكيلو جرام من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الحشيش ، الهيدرو ، الآيس- ومبلغ مالي من حصيلة نشاطهما الإجرامى، كما تم ضبط شخص مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور وبحوزته 5 كيلو جرامات لمخدر الحشيش.

وفي المنيا، تم ضبط سائق له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة بني مزار وبحوزته 5000 قرص مخدر ومبلغ مالي من حصيلة نشاطه الإجرامي.

وفي قنا، تم ضبط عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة دشنا وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،350 كيلو جرام و2 بندقية آلية و3 فرد محلى وطبنجة وعدد من الطلقات ومبلغ مالى من حصيلة نشاطه الإجرامي.

كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة قنا وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 3،500 كيلو جرام وكمية من مخدر الشابو وطبنجة وعدد من الطلقات ومبلغ مالى من حصيلة نشاطه الإجرامي.

وفي الأقصر، تم ضبط 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية وبحوزتهم 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وكيلو جرام من مخدر البانجو وكمية من مخدر الشابو وبندقيتي خرطوش وفرد محلي الصنع وعدد من الطلقات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة ب1.4 مليون جنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى