رياضة و شباب

وزير الشباب والرياضة يوجه بضرورة رصد تطبيق عوامل الأمن والسلامة بكافة المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات

وجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بضرورة رصد تطبيق عوامل الأمن والسلامة بكافة المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات حفاظا على الأرواح والممتلكات .

وقامت لجنة مكونة من ممثلي ( الإدارة المركزية للإدارة الاستراتيجية ) من خلال الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر بعمليات الرصد الميداني للمنشآت التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالفيوم  ، للتأكد من تطبيق إجراءات الأمن والسلامة الخاصة بمنشآتها وتشمل سلامة الأسوار ، والمبنى الإداري ،  ولوحات الكهرباء،  وحقيبة الإسعافات الأولية ،  صلاحية طفايات الحريق ، تثبيت العارضة بالملاعب ،  وعزل أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء ،  مساحات الأمان ، صلاحية النجيلة ، وأكواد حمامات السباحة ،  والاشتراطات الخاصة بوزارة الصحة .

علاوة على تلافى ملاحظات لجنة الاتحاد المصري للسباحة والغوص ، وصالات الأنشطة الرياضية والأجهزة المستخدمة في صالات الجيم ، التأكيد على الاستمرار في إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء ، مع التأكيد على ضرورة الصيانة الدورية للمراكز ،  توفير عوامل الأمن والسلامة طوال العام  حفاظاً على الأروح والممتلكات .

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم كانت من  أوائل  المحافظات بعد محافظتي الدقهلية والقليوبية  ، وجاري مواصلة عمليات الرصد الميداني بباقي المحافظات تباعا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى