مصر

النائب العام يؤكد أهمية حسن سير العمل وتذليل أية عقبات لتحقيق العدالة

أكد المستشار محمد شوقي النائب العام، أهمية حسن سير العمل بداخل مختلف النيابات في عموم الجمهورية، وحرصه الكبير على تذليل أي عقبات قد تطرأ، على نحو من شأنه تحقيق العدالة الناجزة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها النائب العام إلى نيابة الاستئناف بمحافظة الإسكندرية، حيث التقى المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية والمحامين العموم الأول، والمحامين العموم لنيابات الإسكندرية الكلية وعددا من أعضاء نياباتها الكلية والجزئية، وكذا موظفي تلك النيابات، للوقوف منهم على سير العمل.

وذكرت النيابة العامة – في بيان لها اليوم – أن المستشار محمد شوقي قد التقى أيضا خلال الزيارة، المستشارين: رئيس محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية، ورئيس محكمة غرب الإسكندرية الابتدائية، ورئيس محكمة الإسكندرية الاقتصادية، ورئيس نادي قضاة الإسكندرية.

كما التقى المستشار/ محمد شوقي السيد الدكتور رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والوفد المرافق له، ووقعا وثيقة بروتوكول تعاون مشترك بين النيابة العامة والأكاديمية.

وفي إطار الزيارة أيضًا؛ التقى المستشار/ محمد شوقي اللواء محافظ الإسكندرية، وقادة محافظة الإسكندرية؛ اللواء مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، اللواء مدير أمن الإسكندرية، اللواء مدير مباحث الإسكندرية، الدكتور رئيس جامعة الإسكندرية، العميد رئيس النيابة العسكرية بالإسكندرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى