رياضة

فتيات سبورتنج للكرة الطائرة يحصدن أول 3 نقاط بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات

حقق فريق نادي سبورتنج للكرة الطائرة للسيدات، أول فوز له في اليوم الأول لافتتاح  منافسات كرة الطائرة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات،  على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك الإماراتي (3-0)، ليحصدن  بذلك أول 3 نقاط لهن فى البطولة .

فيما فازت فتيات بيبلوس اللبناني على فتيات أكاد عنكاوا العراقي (3-0) ، حيث تستضيف الشارقة الدورة فى نسختها السابعة برعاية قرينة حاكم الشارقة،  الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 560 لاعبة، يمثلن 63 فريقاً من 15 دولة، ينافسن على ألقاب ثمانية ألعاب أولمبية.

وتتواصل يوم غدٍ الأحد، منافسات “كرة الطائرة” بانطلاق مواجهات المجموعة الثانية، في مباراتين تجمع الأولى في العاشرة صباحاً فريقي سلوى الصباح الكويتي، و”دي لاسال” الأردني، على أن تنطلق المباراة الثانية في الثانية عشرة ظهراً وتجمع “تل درة” السوري أمام الشارقة الإماراتي.

وأعتبر مدرب فريق سبورتنج أحمد فتحي المباراة  “فاتحة خير” لهم في البطولة والمجموعة التي تضم فرقاً قوية وجميعها مرشح للوصول لأدوار جيدة في البطولة لافتاً إلى أهمية الفوز في المباراة الافتتاحية لما لها من تأثير إيجابي على أداء اللاعبات ومسيرة الفريق في البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى