مصر

الرئيس السيسي: مصر ستواصل أداء دورها تجاه القضية الفلسطينية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر ستواصل دائما الوقوف بجانب أشقائها في فلسطين، وسنواصل دورنا حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه.

وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفال عيد الشرطة الـ72 اليوم الاربعاء ان عيد الشرطة ياتي اليوم في وقت تشهد فيه المنطقة تحديات كبيرة، وأن مصر تواجه واقعا اقليميا خطيرا لم يشهده العالم منذ عقود طويلة.

وأضاف الرئيس السيسي “لقد كان موقفنا في التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة في قطاع غزة واضحا منذ البداية وقائما على شعور عميق بالمسئولية التاريخية والإنسانية لمصر بالوقوف دائما بجانب أشقائها من الشعب الفلسطيني وهو دور ستواصل مصر القيام به بنبل وشرف وتجرد حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة”.

وقال الرئيس السيسي، إن الاحتفال بعيد الشرطة، يمثل يوما جليلا، وهو اليوم الذي وقف فيه الأبطال من رجال الشرطة الباسلة، يدافعون عن كرامة وطنهم في الإسماعيلية في عام 1952 من أجل وطنهم الغالي.

وأضاف الرئيس السيسي أن ما قدمه هؤلاء الأبطال في ذلك اليوم، منذ 72 عاما كان في قلب الوطن وأعاد إليه شبابه في يوم استقلالهم، كما كانت التضحيات التي قدمها رجال الشرطة في الإسماعيلية محركا للشعب للدفاع عن وطنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى