محليات

خلال زيارته لمحافظتي قنا والأقصر .. الدكتور سويلم يلتقي العاملين ويتفقد أملاك الري والمباني الإدارية

فى إطار زيارته اليوم السبت لمحافظتي قنا والاقصر ؛ تفقد السيد الأستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري مقر مبنى هندسة ري إسنا موجها بإجراء أعمال الصيانة اللازمة للمبنى ، كما تفقد سيادته مبنى إدارة قناطر اسنا الجديدة ، وإدارة الأملاك بالوجه القبلي ، وتفقد المستشفى والنادي المقامان على أملاك الرى بإسنا ، حيث وجه الدكتور سويلم للسيدة المهندسة/ رئيس قطاع التفتيش الفني والمالي والإداري لبحث تطوير استغلال أملاك الري الواقعة أمام مبنى هندسة ري إسنا ، ودراسة زيادة إيرادات الوزارة من هذه الأملاك ، وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع المخالفات الإدارية التي تم رصدها في استغلال أملاك الري بالمستشفى والنادي .

وخلال لقاءه بالعاملين برى قنا والأقصر .. أكد الدكتور سويلم على أهمية زيادة معدلات تحصيل المستحقات الخاصة بالوزارة لتمكين الوزارة من زيادة المكافآت التحفيزية للعاملين بها ، كما شدد سيادته علي تطبيق معايير وآليات التحفيز والمكافآت لتحقيق عدالة توزيع المكافآت والحوافز علي جميع المستويات الوظيفية بالوزارة ، والعمل على زيادة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالوزارة .

كما وجه الوزير بتطوير فرع مركز التدريب الإقليمي بإسنا لتوفير المزيد من الدورات التدريبية المتميزة للعاملين بمحافظات الوجه القبلي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى