ثقافه و سياحةمنوعات

المطرب “محمد عظيمة” يستعد لطرح ألبومه الجديد من بلغاريا

كتبت – هند حماد

انتهى الفنان محمد عظيمه “مطرب اللغات” من تسجيل أخر أغنية في ألبومه الجديد بدولة بلغاريا، والذي يحمل اسم “أحزان عظيمه من بلغاريا”.

وأكد محمد عظيمة أن الألبوم يحتوي على أغاني كلاسيكيه مودرن مترجمه من اللغه البلغاريه قام بكتابتها شعراء بلغارين، وقام بتلحين وتوزيع الاغاني الموسيقار البلغاري المعروف “Nikolaj Antov” نيكولاي انتوف، لافتًا إلى أن الألبوم يظهر المزج بين الفن الشرقي والبلغاري.

وأضاف عظيمة انه قام بعمل أغنيه دويتو مع المطرب والممثل البلغاري Simeon Vladov المشهور سيميون ڤلادوف، وتم التسجيل في مدينه ڤيدين في بلغاريا في استوديو(Riverr Town Studio) ريڤير تاون ستوديو ومهندس الصوت Georgy Dechev جورجي ديتشڤ، مشيرًا إلى أن الألبوم حاليًا في مرحله الميكس والماستر تحت إشراف مهندس الصوت Georgi Tsvetkov جورچي تسفيتكوف في مدينه صوفيا استوديو ARS Digital Studio.

جدير بالذكر ان المطرب محمد عظيمة قام بإحياء العديد من الحفلات في بلغاريا من قبل منظم الحفلات Ivan Ivanov إيڤان ايڤانوف والسيد ايجور ماركوفسكي Igor Markovski في العديد من المدن البلغاريه وسط باقة من أشهر النجوم البلغاريه ليكون أول مطرب مصري يصعد على خشبه المسارح البلغارية وسط أشهر المطربين البلغارين مثل Petia Boyokleiva پيتيل بيوكليڤا سيميون ڤلادوڤ Simeon Vladov وغيرهم من المع النجوم.

وقد لاقت الموسيقى المصرية وأغاني محمد عظيمه استحسان الجمهور البلغاري وكذلك الفنانين البلغارين ليكون محمد عظيمة حلقة الوصل بين الفن المصري والبلغاري.

كما تم دعوة المطرب محمد عظيمه في العديد من اللقاءات التليفزيونية بالقنوات الرئيسية البلغارية ومحطات الإذاعة البلغارية كي يتحدث عن الفن المصري وعن مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى