رياضة

كأس الرابطة| الداخلية يفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف.. وبلدية المحلة يفوز على سموحة بنفس النتيجة

فاز فريق بلدية المحلة على ضيفه فريق سموحة السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، على ملعب غزل المحلة بالجولة الأولى بالمجموعة الأولى بمسابقة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم في نسختها الثالثة وبمشاركة 16 فريقا.

وأحرز محمد أميسي هدف الفوز لفريقه بلدية المحلة في الدقيقة 18، فيما انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين؛ لتنتهي المباراة بفوز فريق بلدية المحلة بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، حصد فريق بلدية المحلة أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب المجموعة، فيما استمر فريق سموحة بلا نقاط بالمجموعة التي تضم أيضا فريقي الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر.

وفي مباراة أخرى، أقيمت بنفس التوقيت والجولة لكن لحساب المجموعة الثالثة، فاز فريق الداخلية على ضيفه فريق الإسماعيلي بهدف نظيف على ملعب استاد السلام.

ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب تونجي أوموتوشو هدف الفوز لصالح فريقه الداخلية في أول خمس دقائق وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين الفريقين لتنتهي المباراة بفوز فريق الداخلية بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، حصد فريق الداخلية أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب المجموعة، فيما استمر فريق الإسماعيلي بلا نقاط في المجموعة التي تضم فريقي سيراميكا كليوباترا “حامل اللقب” وإنبي.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى