رياضة

طبيب الأهلي يؤكد تواصله مع الجهاز الطبي للمنتخب بخصوص إصابة “كوكا”

أكد الدكتور احمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه على تواصل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، بخصوص الإصابة التي تعرض لها احمد نبيل كوكا، لاعب الفريق خلال مشاركته في معسكر المنتخب استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح أن الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أطلعه على حالة كوكا بعد الإصابة التي تعرض لها عقب مران أمس في أربطة القدم، وذلك في إطار التنسيق الكامل بين الجانبين.

وأشار إلى أن اللاعب سوف يخضع لجلسات العلاج الطبيعي خلال الأيام القادمة، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات مع فريقه الأهلي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استبعاد أحمد نبيل كوكا من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل بسبب الإصابة.

وقال اتحاد الكرة، في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية وأشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى