مصر

سفير عمان بالقاهرة يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الإنتخابات الرئاسية

قدم سفير سلطنة عمان المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية عبد الله بن ناصر الرحبي ، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية.

وقال السفير الرحبي “يسرني أن أتقدم بالتهنئة والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه بالإنتخابات الرئاسية ، متمنين له الصحة والسلامة والعمر المديد ، وتتحقق على يديه طموحات الشعب المصري الشقيق لمزيد من الإنجازات والتي بدأها الرئيس السيسي منذ أن تولى المسؤولية في مصر وهي ماثلة اليوم أمام الجميع والتي نعدها نحن أبناء عمان إضافة لنا جميعا نفتخر ونعتز بها”.

وأعرب السفير الرحبي عن تطلعه نحو المزيد من التقدم والازدهار ، ولعلاقات البلدين الشقيقين عمان ومصر ، مزيدا من التطور والنماء في ظل قيادتي البلدين الشقيقين السلطان هيثم بن طارق والرئيس عبدالفتاح السيسي.

ولفت الوزير أنه يتم التجهيز والاستعداد للنسخة المقبلة من قادرون باختلاف منذ عدة أشهر ووضع اللمسات والتصورات الخاصة بفقرات الحفل المتنوعة بالتنسيق مع الجهات الشريكة في التنظيم ومنها وزارة التضامن الاجتماعي انطلاقاً من التعاون المثمر معها وتنفيذ برامج مشتركة للنشء والشباب من ذوى الهمم والقدرات الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى