رياضة

” الدكر ” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات الأهلي مع “فتوح”

كتب / محمد فتحي المرواني: 

فجر محمد الدكر، الناقد الرياضي بجريدة الدستور، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمفاوضات الأهلي، مع أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك، المعروض للبيع، مشيرا إلى احتمالات استبعاد الثنائي أحمد عبد القادر، وصلاح محسن من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، بجانب أزمة محمد عبد المنعم الذى يطلب تعديل عقده . 

 

وقال الدكر، مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة فى برنامج صباحكو رياضة، أن إدارة الأهلي تتخوف من التعاقد مع أحمد فتوح، فى ظل ما وصل إليها عن الانفلات اللا أخلاقي فى تصرفاته بجانب التخوف من الشللية مع حسين الشحات، ومحمود كهربا، وإمام عاشور .

 

وأكد الناقد الرياضي بجريدة الدستور، أن المفاوضات مع أحمد فتوح، تتم من خلال وسطاء خاصة أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، من ضمن مطالبه التعاقد مع ظهير أيسر تحسبا لعدم التجديد مع علي معلول، مبديا موافقته على التعاقد مع فتوح، كما طلب مهاجم محلي أو افريقى تحت السن. 

 

وكشف الدكر، موقف الجهاز الفني للأهلي من قائمة الفريق الأحمر، فى بطولة كأس العالم للأندية فى السعودية، مشيرا إلى أن هناك مفاجات فى استبعاد أحمد عبد القادر وصلاح محسن ،فى الوقت الذى سيتواجد الفرنسي أنتوني موديست، العائد من الإصابة والذى لم يقدم أوراق اعتماده لكن الخواجة السويسري متمسك به بناء على السيديهات التى شاهدها له ويرى إنه سينفجر فنيا بعد تخفيض وزنه.

 

وتطرق الناقد الرياضي بجريدة الدستور، إلى محمد عبد المنعم، الذى يعانى من الإصابة التى أبعدته عن لقاء يانج أفريكانز التنزاني بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واحتمالات غيابه عن لقاء الجمعة أمام شباب بلوزداد الجزائري، لكنه سيتواجد مع الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية. 

 

وأكد الدكر، أن محمد عبد المنعم، عقده ممتد إلى الموسم المقبل لكنه يلمح الى رغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد التعاقد مع شركة تسويق.

 

وطلب عبد المنعم، تعديل عقده بالحصول على 14 مليون جنيه للتساوي مع إمام عاشور، القادم من الزمالك، فى حين أن إدارة الأهلي، تري أن عقد عبد المنعم سيتم تعديله من 6 إلى 9 مليون جنيه.

 

وكشف الناقد الرياضي بجريدة الدستور، أن كولر يطلب التعاقد مع ثلاث لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع التمسك بانتوني موديست، حيث حدد خلال الجلسة مع اللجنة الفنية حاجته إلى ظهير أيسر، ومساك، ومهاجم وطنى، أو أجنبي تحت السن لكنه يتحفظ على أحمد عاطف مهاجم فيوتشر المقيد أفريقيا وهناك مروان حمدي فى حالة فسخ التعاقد مع المصري البورسعيدي، وأخيرا أحمد أمين أوفا. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى