رياضة

أيمن رجب يكشف أخطاء الرمادي وطارق مصطفى فى فوز سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي

كتب / محمد فتحي المرواني: 

أكد أيمن رجب نجم الإسماعيلي السابق، أن سيراميكا كليوباترا، يستحق الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف الذى سجله أحمد ياسر ريان، فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم فى اخر لقاءات الجولة السابعة ببطولة دوري النيل. 

وقال رجب مع الإذاعي إسلام عبد العزيز، عير ميكرفون إذاعة الشباب والرياضة، أن سيراميكا كليوباترا، سعى لتحقيق الفوز منذ بداية اللقاء حيث اعتمد أيمن الرمادي، على الرباعي المتحرك محمد إبراهيم، وصديق إيجولا، ومحمد عنتر، فى تهديد مرمى أبو جبل، ومعهم أحد الظهراء أحمد هانى أو محمد شكري.

 

وأكد المحلل الفنى، لملعب إف إم ، أن سيراميكا كليوباترا، كان يسير بخطى ثابته ويسيطر على مجريات الأمور لكن التغييرات التى أجراها الرمادي بإخراج أحمد ياسر ريان، وصديق إبجولا، أخلت بالفريق، و أعطت الفرصة لفريق البنك الأهلي، لتهديد مرمى محمد بسام حيث كاد أن يضيع من ببن أقدام لاعبيه لولا عدم توفيق كريم بامبو، في الفرصتين اللتان التى اتيحت له أمام المرمي.

 

وقال رجب، نجم الإسماعيلي الدولى السابق، أن طارق مصطفى، يبدو أنه لم يضع يده على التوليفة التى تمكنه من تحقيق نتائج إيجابية، حيث كان الأفضل أن يدفع بأسامة فيصل من البداية على حساب إبراهيم حسن، كما أن التغييرات التى أجراها لم تكن ناجحة حيث لم تؤتى بثمارها وأن كان يتفق معه في إخراج إبراهيم حسن لكن كان يفضل أن يتم الدفع بجريندو فى الهجوم وليس جناح. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى