محليات

بالصور| استمرار حملات التأييد للرئيس السيسي بقنا.. عُمد ومشايخ أولاد عمرو يؤكدون دعمهم لسيادته لفتره رئاسية قادمة

قنا / محمود محمد

 

استمرارًا لحملات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في مختلف محافظات الجمهورية لخوض الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ ، وقبل انطلاق الماراثون الانتخابي خلال الأيام المقبل؛ أعلن عمد ومشايخ قرية أولاد عمرو بمحافظة قنا تأييدهم ودعمهم للرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، وذلك لاستكمال الإنجازات التي تحققت على يديه في مختلف ربوع مصر وتعبيرا وادراكا للدور التاريخي الذي قام به الرئيس السيسي في الحفاظ على مقدرات الدولة المصرية على كافة الأصعدة والتحديات.

بهذه الكلمات عبّر كبار عُمد ومشايخ قرية أولاد عمرو بمحافظة قنا عن ثقتهم في الرئيس السيسي وتأييدهم  له في المرحلة المقبلة.

في البداية أعرب العمدة أيمن عبده عمدة قرية النوافله بأولاد عمرو عن ثقته في الرئيس السيسي معلنًا دعمه وتأييده في الانتخابات المقبلة.

 وقال أن أولاد عمرو بالكامل تعلن دعمها للرئيس السيسي رئيسا لمصر ٢٠٢٤، إيمانًا من أبنائها بمدى التضحيات التي قدمها لمصر، ويكفي أنه وقف أمام من كانوا يريدون خطف الدولة وتحدى جماعة إرهابيه وحمل كفنه على يديه فداءً لمصر وشعبها، ويكفي هذا ليكون رئيس مصر القادم.

وأضاف العمدة محمد علي عبدالرحمن وشهرته صلاح متولي عمةه النوايته، انه وأبناء اولاد عمرو بالكامل شيوخ وشباب ونساء يعلنون تأييدهم لفخامة الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة ، لما لمسته الدولة المصرية من تطور على كافة الأصعدة والقطاعات المختلفة من بنية تحتية وشبكات الطرق ومشروعات خدمية ومدن جديدة؛ بمعنى أصح أعاد بناء الدولة من جديد في المدن والقرى بإطلاق أكبر مشروع تنموي وهو (حياة كريمة) الذي غيّر وجه الصعيد للأفضل، ونأمل منه المزيد في الفترة المقبلة وخاصةً هنا في قرية أولاد عمرو.

ومن جانبه، قال العمدة يحي حازم والشيخ احمد صابر بأولاد عمرو ، أنهم على قلب رجل واحد ويعلنون دعمهم وتأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات القادمة لأنه رجل دولة من الطراز الأول، وهو الأصلح لقيادة سفينة النجاة لهذا البلد في ظل التحديات والمخاطر التي تحيط بالمنطقة العربية بالكامل.

واختتم العمدة نجيب سعيد أكبر عمد ومشايخ  أولاد عمرو سنًا، مؤكدا على أن الرئيس السيسي هو الأنسب لهذه المرحلة الفارقة في عمر الوطن، مشيرًا إلى أهمية المشاركة من كافة طوائف الشعب في الانتخابات المقبلة لإظهار الصورة الإيجابية لبلدنا مصر.

يذكر أن ، أن قرية أولاد عمرو تُعد من أكبر القرى التابعة لمركز قنا تعدادًا للسكان، وتشهد دائما إقبالًا كثيفا في كافه المحافل والاستحقاقات الدستورية سواء انتخابات رئاسية أو نيابية.

ويرجع ذلك للوعي والحس الوطني الذي يتسم به أبناء القرية وشبابها بالكامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى