ثقافه و سياحة

وزيرة الثقافة تفتتح معرض “مصر أد الدنيا” للفن التشكيلي بالأوبرا

تنطلق مساء اليوم، فعاليات معرض “مصر أد الدنيا” للفنون التشكيلية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بقصر الفنون دار الأوبرا المصرية، بمشاركة 135 فنانا تشكيليا من مختلف أنحاء الجمهورية.

يحضر افتتاح المعرض الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، ومجموعة كبيرة من قيادات وزارة الثقافة.

يضم المعرض مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية التي تعبر عن مختلف المدارس الفنية، وتجسد جمال مصر وحضارتها العريقة، كما يتناول المعرض قضايا اجتماعية ووطنية مهمة.

ويعد معرض “مصر أد الدنيا” فرصة جيدة للتعرف على إبداعات الفنانين المصريين، ودعم الفن التشكيلي المصري، وتعزيز التواصل بين الفنانين والجمهور، ويستمر المعرض حتى 9 ديسمبر المقبل.

وفي تصريحات له، أكد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية، أن معرض “مصر أد الدنيا” يعكس اهتمام وزارة الثقافة بالفنون التشكيلية، وحرصها على دعم الفنانين المصريين.

وأضاف عبدالمنعم أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية التي تتميز بالجمال الفني والقيمة التعبيرية، كما يتناول المعرض قضايا اجتماعية ووطنية مهمة.

وأعرب عبدالمنعم عن أمله في أن يحقق المعرض نجاحا كبيرا، وأن يعكس إبداعات الفنانين المصريين، ودعم الفن التشكيلي المصري.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى