محليات

“الشباب والرياضة” تنظم زيارة ميدانية للشركة الوطنية للزراعات المحمية بالعاشر من رمضان لأعضاء الكيانات الشبابية

نظمت وزارة الشباب والرياضة- الإدارة المركزية لتنمية الشباب – الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية) وبالتعاون مع وحدة السياسيات وتطوير الأعمال ،زيارة ميدانية إلى الشركة الوطنية للزراعات المحمية بالعاشر من رمضان ، وذلك بالتعاون قوات الدفاع الشعبي والعسكري ، بمشاركة ٤٠ من أعضاء الكيانات الشبابية.

وبدأت الزيارة بالترحيب بالمشاركين واستماع  لعرض تقديمي لشرح نشأة الشركة وتطورها وتوسعاتها ، والتي تأسست في ديسمبر عام 2016 بهدف المساهمــــة في سد الفجوة الغذائيـــة المحلية بإنتاج وتوفير أصناف الخضـــر بجودة عالية وأسعار مناسبة و زيادة حجم الشراكة المصرية في السوق الخارجي من خلال مميزات تسويقية جديدة .

و كذلك إتاحة فرص عمل لشباب الخريجين والعمالة الزراعية مع التدريب ورفع الكفاءة لإيجاد كوادر عالية الكفاءة للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة فى مجال الزراعات المحمية.

تأتي الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة إلي المشروعات التنموية الكبرى لطلاب الجامعات والمعاهد العليا وأعضاء الكيانات الشبابية وبرلمان الشباب وأعضاء محاكاة مجلس الشيوخ والكوادر الشبابية و لتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب، بالإضافة إلي اطلاع الشباب المصري علي حجم الإنجازات التي تنفذها الدولة علي أرض الواقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى