رياضة

للعام الثالث على التوالي.. الشباب والرياضة تُنظم دورات مدعمة في مجال الإنقاذ والإسعافات الأولية وإعداد معلم السباحة للطلبة والخريجين

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية – الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي، بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، للعام الثالث على التوالي عددًا من دورات الإنقاذ والإسعافات الأولية وإعداد معلم السباحة المدعمة للطلبة والخريجين، وذلك ضمن مبادرة “مصر بلاغرقى”.

ومن شروط الالتحاق، تقديم 3 صورة شخصية حديثة، صورة بطاقة سارية، شهادة صحية للتأكد من عدم وجود أي أمراض صحية عامة تعيق ممارسة النشاط الرياضي، و حضور الاختبار المبدئي يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الساعة الواحدة ظهرا بالمركز الأوليمبي بالمعادي لتحديد المستوي بعد ملء استمارة الاشتراك بقيمة (100) مائة جنيها ً فقط لا غير.

وفي حالة نجاح المتقدم في الإختبار المبدئي يتم استكمال إجراءات الحجز بدفع مبلغ وقدرة (1000) ألف جنيهاً فقط لاغير على الحساب رقم (100027052667) لدي البنك التجاري الدولي (CIB) والخاص بالمركز الاوليمبي بالمعادي أو الدفع بخزينة المركز واحضار أصل اذن الدفع .

وأعلنت الوزارة مزايا الاشتراك ومنها، حصول الدارس على كارنيه وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالإضافة إلى كتيب البرنامج.

ويأتي ذلك في إطار استمرار الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ، إدخال بعض المهارات الفعالة التي تساعد على تحسين مهارات الشباب وتجعلهم قادرين على أداء العمل بشكل احترافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى