ثقافه و سياحة

المخرج محمود عبدالتواب يكثف المونتاج للحلقة الأخيرة من “صوت وصورة”

قرر المخرج محمود عبدالتواب تكثيف ساعات مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من مسلسله الجديد “صوت وصورة” الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية المصرية .

وقال “عبدالتواب” – في تصريح له اليوم الأحد – إنه سيكثف عمليات المونتاج خلال الساعات المقبلة حتى يتمكن من تسليم الحلقات الأخيرة في أقرب وقت ممكن، معربا عن سعادته بردود فعل الجمهور على الحلقات التي عرضت من المسلسل حتى الآن .

وأشار “عبدالتواب” إلى أن ما يميز المسلسل هو تناوله للعديد من القضايا الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول “رضوى” وتجسد دورها الفنانة حنان مطاوع، والتي تعرضت للتحرش من صاحب العمل، وتحاول طوال الوقت مقاضاته ثم تتفاجأ باتهامها بقتله وتحاول إثبات براءتها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي.

المسلسل بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامى الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبين إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيدن أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعي، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبدالتواب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى