مصر

مدبولي: الرئيس السيسي يؤكد أن مستقبل مصر سيكون فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن مستقبل مصر سيكون فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نتيجة للقوى البشرية التى تتمتع بها مصر.

وأوضح مدبولي-فى تصريحات صحفية اليوم الاحد على هامش افتتاحه بالإنابة عن الرئيس السيسي معرض ومؤتمر Cairo ICT 2023 وتفقده لعدد من الشركات العاملة فى مجال تكنولوجيا الاتصالات وخدمات التعهيد- أن زيارته اليوم شملت ست شركات فى المنطقة الإدارية بشرق القاهرة، موجها رسالة لكل للشباب بأن المستقبل فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمجال مفتوح لجميع التخصصات.

وأكد مدبولي – خلال لقائه مع عدد من الشباب العامل بالشركات المشاركة في المعرض – أنه خلال جولته بالمعرض تم التأكيد من جانب مديرى الشركات أن العنصر البشري المصري بدون تحيز من أفضل العناصر على مستوى العالم والذى يستطيع فى وقت قياسي أن يستوعب التكنولوجيا ويستطيع التعامل معها.

ووجه مدبولى رسالة للشباب المصري أن هذا القطاع هو قطاع الأمل في مصر، حيث ينمو فيه بنسب من 15 إلى 20% سنويا، ويوجد لدينا مجال أكبر للنمو، فى ظل حديث العالم الآن عن الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته فى كل مناحي الحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى