رياضة

تعرف على | تفاصيل المؤتمر الصحفي لروي فيتوريا وأحمد مصطفى زيزو قبل مباراة سيراليون غدًا

حضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وأحمد سيد زيزو المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وسيراليون، المقرر لها السادسة مساء غدًا بـ “ليبيريا” في الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، صعوبة المواجهة التي تجمع الفراعنة مع نظيره سيراليون غدًا في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي للقاء: “مباراتنا مع سيراليون صعبة وستكون مختلفة عن مواجهة جيبوتي الماضية، منتخب سيراليون منظم وهدفنا تحقيق الفوز ليس فقط أمامهم ولكن أمام أي خصم”.

وعلّق فيتوريا على استبعاد الثلاثي طارق حامد، إمام عاشور وحسين الشحات: “أوضحت وجهة نظري وأصدر الاتحاد المصري بيانا، ونفكر في مباراة الغد ولا نفكر في أي شيء آخر سوى الفوز”.

وعن جاهزية لاعبيه للقاء الغد: “جميع اللاعبين جاهزين ولا يوجد إصابات وكان لدينا تدريب وحاليًا يوجد راحة”.

 من جانبه، قال أحمد سيد “زيزو” لاعب المنتخب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مستعدون بشكل جيد لمواجهة سيراليون، وبإذن الله سنحقق نتيجة إيجابية في المباراة ونكرر الفوز”.

وأضاف زيزو: “الجيل الحالي من اللاعبين لديهم روح الفوز باستمرار وهدفنا جميعًا هو التأهل للمونديال”.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الوطني الأول ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب سيراليون، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم (2026).

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى