حوادث وقضايا

الداخلية توجه ضربة موجعة لمهربي المخدرات وتضبط 5 أطنان حشيش تقدر قيمتها بنحو 350 مليون جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في توجيه ضربة موجعة وحاسمة لمهربي المواد المخدرة; حيث تمكنت من ضبط 5 أطنان من مخدر الحشيش بالبحر الأحمر، تقدر قيمتها المالية بنحو 350 مليون جنيه.

وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد أكدت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، اعتزام عناصر تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، تهريب كميات من مخدر الحشيش بمحافظة البحر الأحمر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بإحدى المناطق بمحافظة البحر الأحمر، ولدى استشعارهم بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وقد أسفر التعامل عن مصرع 4 من عناصر التشكيل وإصابة الخامس، وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة من مخدر الحشيش وزنت 5 أطنان، وكذا 4 بنادق آلية وخزائنها وكميات من الطلقات النارية.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، بنحو 350 مليون جنيه .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يأتي ذلك إدراكا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإجرامية من تجار المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظا على النشء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى