صحة وتعليم

بالأسماء.. الفائزين في الدوري الداخلي لكليات جنوب الوادي

كتب / محمد فتحي المرواني: 

 

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب إدارة النشاط الرياضي بجامعة جنوب الوادي، الدوري الداخلي لكليات الجامعة، في ألعاب ” خماسي كرة القدم، كرة الطائرة، كره السلة، تنس الطاولة ” طلاب وطالبات وذلك خلال الفترة من 31/10 إلى 12/11/2023 على ملاعب القرية الأولمبية بالجامعة بإشراف محمد وليد مدير عام رعاية الطلاب ومحمد موسى مدير إدارة النشاط الرياضى.

 

أسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز الطالبة” هاله ممدوح” بالمركز الأول في لعبة تنس الطاولة طالبات، كما احتلت كلية التربية الرياضية المركز الأول في لعبة خماسي كرة القدم طالبات، وجاءت كليه التربية في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب طالبات كلية التربية النوعية، وفى منافسات الكرة الطائرة طالبات حصدت كلية التربية الرياضية المركز الأول، و كلية التجارة المركز الثاني، بينما جاءت كلية التربية في المركز الثالث.

 

وفى مسابقة تنس الطاولة طلاب فاز الطالب” ماريو رفعت منصور” بكلية التجارة بالمركز الأول، و بالمركز الثاني الطالب” بيتر عادل عوض الله” كلية العلوم، و حصل الطالب ” مكاريوس إيليا رشيدي” بكلية الطب على المركز الثالث.

 

أتي ذلك في إطار الموسم الثقافي لجامعة جنوب الوادي وتحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى